الدوسري, محمد بن ظافر. (2022). مدى فعالية برامج التوجيه والإرشاد النفسي في علاج مشکلة السلوک العدواني لدى طلاب المرحلة الابتدائية تطبيقا على مدارس المملکة العربية السعودية نموذجاً.. مجلة کلية الآداب و العلوم الإنسانية جامعة قناة السويس, 5(40), 265-311. doi: 10.21608/jfhsc.2022.224378
MLA
محمد بن ظافر الدوسري. "مدى فعالية برامج التوجيه والإرشاد النفسي في علاج مشکلة السلوک العدواني لدى طلاب المرحلة الابتدائية تطبيقا على مدارس المملکة العربية السعودية نموذجاً.", مجلة کلية الآداب و العلوم الإنسانية جامعة قناة السويس, 5, 40, 2022, 265-311. doi: 10.21608/jfhsc.2022.224378
HARVARD
الدوسري, محمد بن ظافر. (2022). 'مدى فعالية برامج التوجيه والإرشاد النفسي في علاج مشکلة السلوک العدواني لدى طلاب المرحلة الابتدائية تطبيقا على مدارس المملکة العربية السعودية نموذجاً.', مجلة کلية الآداب و العلوم الإنسانية جامعة قناة السويس, 5(40), pp. 265-311. doi: 10.21608/jfhsc.2022.224378
VANCOUVER
الدوسري, محمد بن ظافر. مدى فعالية برامج التوجيه والإرشاد النفسي في علاج مشکلة السلوک العدواني لدى طلاب المرحلة الابتدائية تطبيقا على مدارس المملکة العربية السعودية نموذجاً.. مجلة کلية الآداب و العلوم الإنسانية جامعة قناة السويس, 2022; 5(40): 265-311. doi: 10.21608/jfhsc.2022.224378